ويندوز سيستمز لخدمات الكمبيوتر والانترنت ويندوز سيستمز لخدمات الكمبيوتر والانترنت

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

البرمجيات الأعلى مبيعا لعام 2013/2014


من وجهة نظر تجارية بحته اى السلع التي كانت الأعلى مبيعا في العالم لعام 2013 /2014 ؟؟هل تعتقد أنها  نوع من الطعام مثلا أو البيتزا أو الخمور أو تصميم حديث جدا لإحدى فساتين السهرة أو الزفاف أو سيارة فارهة من النوع الفضائي الجديد لا ..!

البرمجيات الأعلى مبيعا لعام 2013/2014
البرمجيات الأعلى مبيعا لعام 2013/2014

الإجابة مختلفة نوعا ما في عصر التطبيقات والبرمجيات وأجهزة المحمول الخرافية  ظهر مؤخرا التابلت والايباد والايفون وجالاكسى ربما فهمتني  ..! المفاجأة الأعلى مبيعا هذه الأيام هي تطبيقات الاندرويد أو نظام التشغيل اندرو يد لعلك لست من مستخدمي التكنولوجيا الحديثة جدا أو تفضل الأنظمة التي اعتدت عليها فتسأل ما هو الاندرويد؟؟؟؟؟.........؟؟؟؟

تبعا لموقع ويكيبيديا نظام الاندرويد هو :-
أندرو يد هو نظام مجاني ومفتوح المصدر مبني على نواة لينكس صُمّم أساسًا للأجهزة ذات شاشات اللمس كالهواتف الذكية والحواسب اللوحية يتم تطوير الأندر ويد من قبل التحالف المفتوح للهواتف النقالة الذي تديره شركة جوجل.
اشترت جوجل نظام أندرو يد من المطورين الأساسيين للنظام في سنة 2005، في حين كان الإعلان الرسمي عنه في 5 نوفمبر2007 بالتزامن مع انطلاق التحالف المفتوح للهواتف النقالة.
طرحت جوجل نظام أندرو يد كنظام مفتوح المصدر تحت رخصة أباتشي، مشروع أندرو يد مفتوح المصدر (AOSP) هو الفريق المسئول عن تطوير وتحديث وإصلاح النظام.
لدى الأندر ويد مجتمع ضخم من المطورين الذين يقومون بكتابة وتطوير البرامج والتطبيقات للأندر ويد، ويعتمدون بشكل أساسي على الكتابة بلغة الجافا.
جوجل بلاي وهو متجر متاح علي الإنترنت وكتطبيق على هواتف أندرو يد يُدار بواسطة جوجل. في سبتمبر 2012، وصل عدد التطبيقات المتواجدة بالمتجر 675,000 تطبيق وعدد التنزيلات 25 مليار تنزيل.
يعد الأندر ويد حاليًا النظام الأكثر انتشارًا بـأكثر من مليار جهاز مُفعّل ونسبة مشاركة بالسوق بنسبة 64% حسب إحصاءات مارس 2013.

لم يعد هناك أسواق تستوعب هذه الكميات المباعة من منتجات الاندرويد  نعم فالسوق الوحيد الذي يستوعب هذا الكم من البرمجيات هو سوق الانترنت  أنها مفارقة غريبة جدا أن تجد برنامج صغير يعمل على منع الرسائل من رقم معين مثلا يباع مليار مرة بما يعادل مليار دولار لو كان ثمن البرنامج 1 دولار فقط اعتد أن تطبيقات الاندرويد حققت مبيعات أكثر من الأجهزة التي تعمل بالاندرويد بالطبع نعم فكل شخص يملك جهاز واحد يعمل بالاندرويد ولكنه يضع عليه على الأقل من 20 إلى 30 تطبيق اندرو يد .

 إن هذه التقنيات اكتسحت العالم ووصلت إلى كل يد حتى أصبح انك يمكنك أنت يامن لاتملك اى خبرات برمجية أن تصنع تطبيق اندرو يد بنفسك وتبدأ في بيعه كل ما تحتاجه فكرة لبرنامج معين وقليل من خبرة الانترنت  واليك عدة مواقع تقدم خدمة انشاء تطبيقات اندرويد مجانا  بكل سهولة




  كأمثلة على تطبيقات الاندرويد يمكنك مراجعة هذا الرابط لتجد الكثير من التطبيقات القابلة للتحميل على جهازك وربما تستفيد منها ام لم تكن لديك بالفعل


عن الكاتب

Unknown

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ويندوز سيستمز لخدمات الكمبيوتر والانترنت